غوغل تطلق رسمياً خدمة Google Drive

شركة Google تطلق خدمة Google Drive. لمن يعرف خدمة Dropbox فخدمة غوغل هي منافسة له, يسمح للمستخدم برفع ملفاته وتخزينها ومزامنتها إلى السحابة والوصول إليها من أي مكان عبر الانترنت. الخدمة متوفرة الآن على العنوان drive.google.com حيث تستطيع التسجيل فيها.



يمكن الوصول إلى الخدمة من الموقع أعلاه أو من التطبيقات المتوفرة لكل من ويندوز وماك وأندرويد وقريباً أجهزة iOS. عند التسجيل في الخدمة ستحصل على 5 غيغابايت (5 GB) من مساحة التخزين المجانية التي تستطيع أن ترفع إليها جميع أنواع الملفات. وتتضمن بقية الخطط 25 غيغابايت بسعر 2.49 دولار شهرياً و100 غيغابايت بسعر 4.99 غيغابايت شهرياً وهي أسعار معقولة. أما الشركات الكبيرة التي تريد تخزين كل ما لديها على سحابة غوغل تستطيع الحصول على ما يصل إلى 16 تيرابايت بخطط خاصة بالشركات لم يُعلن عن أسعارها.





تطبيق أندرويد، وعدا عن رفع الملفات ومشاركتها مع من ترغب من الأشخاص أصبح بديلاً لتطبيق google Docs حيث أصبح بإمكانك الوصول إلى ملفاتك على خدمة مستنداتغوغل وإنشاءها من google drive مباشرةً، سواء على أندرويد أو من الويب. كما يقدم التطبيق ميزة مشابهة لخدمة رفع الصور التي يقدمها تطبيق +Google حيث أصبح بإمكانك رفع الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع من تريد أيضاً.



تطبيق أندرويد للهواتف والحواسب اللوحية ممتاز أيضاً. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الخدمة وقم بتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو

حمل من هنا :
NooR7.CoM_Drive_1.0.77.apk

أو 

NooR7.CoM_Drive_1.0.77.apk - 4shared.com - partage et stockage de fichiers en ligne - télécharger - Bek4Ever

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة الدليل العربي للكمبيوتر ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام