كيفية تسريع جوجل كروم بضغطة زر واحدة

من مشاكل بطئ الإتصال بالأنترنت نجد مشكلة بطئ المتصفح جوجل كروم ، وهذه المشكلة ليست فقط في جوجل كروم بل هي مشكلة في جميع المتصفحات ، فربما لاحظت فرق كبير عندما ثبت جوجل كروم واستعملته لأول مرة وبعد كثرة استعماله ، فهو يصبح بطئ بعد كثرة الإستعمال.

ومن الأشياء التي تبطئ سرعة المتصفح هو تراكم الملفات الغير مرغوب فيها والغير مهمة ، بالإظافة إلى بيانات المواقع (مثل الكوكيز ...) التتي تتصفحها.



جوجل كروم يسمح لك بتنظيف المتصفح وذلك بالذهاب إلى إعدادات ثم إعدادات متقدمة ثم النقر على مسح البيانات ، وهذا الخيار يبقى غير كافي لتسريع المتصفح مقانة مع أداة OneClick .

الأداة OneClick هي أداة تستعمل في مسح البيانات الغير مرغوب فيها في متصفح جوجل كروم بهدف تسريع المتصفح وذلك من خلال 13 ميزة إظافية ، عكس Google Chrome الذي يوفر لنا 8 خيارات فقط ، كما أن OneClick سهل في الإستعمال ، اتبع هذه الخطوات البسيطة في تثبيت الأداة من متجر جوجل كروم :

1. حمل الأداة من متجر جوجل كروم بالنقر هنا ، ثم اعمل تثبيت.


2. بعد التحميل والتثبيت ، انقر على الأيقونة التي تظهر في الجانب الأيمن أعلى المتصفح (أيقونة باللون الأخضر) ثم اختر الخيار The beginning of time كما في الصورة ثم بعد ذلك انتقل إلى Select traget واضغط على الزر Check all ، وبعد ذلك انزل قليلا إلى الأسفل ستجد ايقونة Clean Now واتظر قليلا حتى يكمل.



ملاحظة : يمكنك النقر على هذه الأيقونة كلما شعرت أن سرعة المتصفح بطيئة.

جميع الحقوق محفوظة الدليل العربي للكمبيوتر ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام