الحل الأفضل لإيجاد هاتفك الضائع

هل فقدت هاتفك المحمول ؟ هل تمت سرقة هاتفك ولاتعرف أين تجده ؟ ، هل تريد حذف كل ماهو موجود على هاتفك عن بعد ؟ ، الآن إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android ، سنعطيك الحل إذا قدر الله وحدث معك شيء من هذا القبيل.
العديد من الناس معرضين لنسيان هواتفهم ، فقد تذهب إلى مطعم مثلا وتنسى هاتفك ، أو تنسى هاتفك في العمل أو في أي مكان ، Google وفرت لك الحل الأمثل مع Google Android Device Manager ، فهي تقوم بإدراة جهازك من خلال منصة تشغيل Android ، فهذه التقنية تنطبق على أي شخص يملك هاتف يعمل بنظام Android ، أي هاتف بمنصة تشغيل من نسخة Android 2.2 فما فوق ، وتتيح لك Google على متجرها  Google Play لتثبيته ، وجاء هذا الإعلان بشكل رسمي من Android.


الحل الأفضل لإيجاد هاتفك الضائع Google Android Device Manager

ولتفعيل ذلك، اذهب إلى إعدادات< الأمان < إدارة الأجهزة و ثم إدارة أجهزة Android ، وفي حال كان هاتفك باللغة الإنجليزية
Settings > Security > Device Administrators and tick Android Device Manager وبذلك يمكنك فعل أي شيء تريد ، ومن أي متصفح ويب ، من خلال الرابط التالي ، فقط عليك أن تقوم بتسجل الدخول لحسابك على Google ، وعندها تكون قادراً على تحديد موقع الهاتف الخاص بك عن طريق واجهة الويب التي يتيحها لك ، ويظهر لك كما هو موجود في الصورة ، تشمل الميزات القدرة على جعل هاتفك يرن ، وميزة أخرى هي حذف كل المعلومات الموجودة على هاتفك إذا كنت قد فقدت أي أمل في استعادته.
إنها مميزات رائعة جدا لمن هو في هذا الوضع ، أظن بأن الكثير منا بحاجة لهذا ، والأفضل من ذلك أن Google سيحدد لك موضع هاتفك على الخريطة بدقة ، جربه في كل الأحوال ، حتى وإن كان هاتفك معك ولم تفقده.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة الدليل العربي للكمبيوتر ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام